Apple تعمل على حل الثغرة في نظام تشغيل Snow Leopard

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

Apple تعمل على حل الثغرة في نظام تشغيل Snow Leopard

مُساهمة  DJpides في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 3:21 am

ذكرت التقارير ان شركة Apple تعمل على اصلاح مشكلة واسعة الانتشار في نظام التشغيل الاخير Snow Leopard OS والتي من الممكن ان تؤدي الى فقدان البيانات في اجهزة MAC .



Apple اكتشفت الثغرة يوم الاثنين حيث يمكن ان تؤدي هذه الثغرة الى فقدان البيانات الشخصية للمستخدم عند تسجيل دخوله في حساب "Ghuest " .

و علقت Apple على الموضوع بان المشكلة حصلت في حالات نادرة جدا ولكن يوجد عدد متزايد من المواضيع المتذمرة في منتدى الدعم في Apple .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ما هي المشكلة و كيف يمكن تجنبها

المستخدمون الذي اشتكوا من المشكلة قالوا انهم فقدوا بياناتهم بعد تسجيل دخولهم الى اجهزتهم بحساب Ghuest حيث يتوقف الجهاز عن التجاوب مع اي امر مما يؤدي الى فقدان جميع البيانات الخاصة بالمستخدم و الموجودة على الحساب الرئيسي .

وحدهم المستخدمين الذين قاموا بتطوير انظمتهم من Leopard OS الى Snow Leopard OS قد ابلغوا عن المشكلة يمكنك الغاء تفعيل الحساب من ثم اعادة تفعيلهو لتجنب هذه المشكلة من المفضل الغاء تفعيل حسابات Ghuest على جميع اجهزة Mac ريثما تجد Apple حلا جذريا للمشكلة .

وفي حال كنت بحاجة الى الاستمرار في العمل على حساب Ghuest على الجهاز يمكنك الغاء تفعيل الحساب من ثم اعادة تفعيله حيث ذكرت بعض التقارير انه يمكن لهذه الخطوة ان تجنبك الوقوع في المشكلة .

DJpides

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى