بدء العد التنازلي لإطلاق أول هاتف 3G على شكل ساعة توضع في معصم اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدء العد التنازلي لإطلاق أول هاتف 3G على شكل ساعة توضع في معصم اليد

مُساهمة  Admin في الأحد سبتمبر 13, 2009 6:14 pm

أعلنت LG Electronics، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، اليوم عن انضمام الكويت الى قائمة أولى الأسواق التي ستشهد اطلاق هاتف الساعة اللمسية (LG-GD910) الذي تم عرضه في فرنسا للمرة الأولى. ومن المقرر أن تبدأ عمليات البيع في دولة الكويت منتصف أكتوبر القادم، حيث من المتوقع أن يحقق هذا الهاتف نجاحاً منقطع النظير كونه أول هاتف متحرك من الجيل الثالث على شكل ساعة يطرح في الأسواق بعد أن كانت هذه الفكرة ضرباً من الخيال في أفلام السينما.

وقال اتش اس بايك، رئيس شركة LG Electronics الخليج: «هاتف الساعة اللمسية من LG أكثر بكثير من مجرد نموذج عما يمكن أن تصبح عليه التكنولوجيا في المستقبل، انه هاتف مكتمل الوظائف ينافس ماركات الساعات الفاخرة من حيث التصميم والراحة والمتانة. ان التقنية العالية التي جعلت هذا الهاتف حقيقة واقعة هي تقنية مبتكرة لا مثيل لها في هذا القطاع خصوصاً تكنولوجيا الهواتف اللمسية».

وتعتبر LG رائدة في مجال تكنولوجيا اللمس التي تعد عنصراً أساسياً من عناصر هذا الجهاز الفريد، حيث كانت أولى الشركات في العالم التي تطرح هاتفا مزودا بشاشة لمسية بالكامل، وذلك مع اطلاقها هاتف برادا في عام 2007. ويعتبر هاتف الساعة اللمسية الجديد ثمرة الجهود المتواصلة لشركة LG على صعيد الأبحاث والتطوير في هذا الجانب الحيوي والهام من صناعة الهواتف المتحركة.

وتابع اتش اس بايك: «لاشك أن تصميم شاشة لمس صغيرة مثل تلك التي يتمتع بها هاتف الساعة اللمسية أصعب بكثير من تصميم شاشات الهواتف الكبيرة, ولكي تكون هذه الشاشة صالحة للاستعمال ينبغي أن تكون أكثر دقة وحساسية من الشاشات المتاحة حالياً. ولقد استطعنا مع هاتف الساعة الجديد منLG تطوير شاشة بقياس 1.4 بوصة ذات دقة عالية جداً تستجيب لأوامر المستخدم بسرعة عالية فضلاً عن كونها سهلة القراءة».

هاتف الساعة من LG لا يتفوق على الهواتف التي عرضتها سينما هوليوود من حيث الميزات فحسب، بل من حيث التصميم أيضاً، حيث عملت LG على استخدام مواد ذات جودة عالية بالتعاون مع بعض كبار المصممين في القطاع لتمهيد الطريق أمام ابتكار هذه التحفة الفنية التي يمكن لعشاق الفخامة والموضة ارتداؤها في أي مناسبة.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى