سامسونج تطلق أجهزة كمبيوتر محمول جديدة مطابقة لوندوز 7 في معرض جيتكس شوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سامسونج تطلق أجهزة كمبيوتر محمول جديدة مطابقة لوندوز 7 في معرض جيتكس شوبر

مُساهمة  Admin في الإثنين أكتوبر 19, 2009 4:49 pm

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة عالمياً في إلكترونيات المستهلك وتكنولوجيا المعلومات، عن إطلاقها في معرض جيتكس شوبر لجهاز الكمبيوتر المحمول "النحيف والخفيف" بفضل كمبيوتر X420، أول طراز من مجموعة "اكس X" خفيفة الوزن.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أطلقت الشركة للكمبيوتر المحمول الصغير N510 المطابق لوندوز 7 والمجهز بأداء عالي التعريف، الذي يوفر تقنيات متطورة وحديثة في تصميم مميز يليق بتوقعات عملاء سامسونج.

يقول مادهاف ناريان، مدير عام قسم تكنولوجيا المعلومات لدى سامسونج الخليج: "بفضل الكمبيوتر X420 النحيف جداً والكمبيوتر المحمول الصغير N510 الترفيهي، لم يعد المستهلك مرغماً للاختيار بين التصميم المميز والأداء الجيد. فقد أصبح الآن بمقدورك الحصول على كافة هذه الخصائص في تصميم أنيق وبسعر في متناول الجميع".

" زوار معرض جيتكس شوبر سيحظون بفرصة التعرّف على برنامج وندوز 7، وأيضا بشراء جهاز كومبيوتر محمول صغير من سامسونج مطابقاً لوندوز7" .

أضاف ناريان: "تمثل هذه المنتجات الجديدة الرائعة خياراً مثالياً لمن يبحث عن الأداء والفعالية، خصوصاً متخصصي التكنولوجيا والأشخاص الذين يبحثون عن الترفيه عالي الجودة خلال التنقل".

تتضمن سلسلة كمبيوترات مجموعة "اكس X" أحدث تكنولوجيا المعالج المتنقل ثنائي النواة والنحيفة جداً من "إنتل"، والبطارية ذات الحياة الأطول في فئتها بفضل الخلايا الست التي توفر 9 ساعات من الطاقة.

أردف ناريان: "يعتبر جهاز سامسونج X420 خطوة جديدة نحو توسيع سوق الكمبيوترات النحيفة جداً والخفيفة والتي تجمع بين التصميم خفيف الوزن ووظائف الكمبيوترات كاملة الحجم. ولا شك أن المجموعة الجديدة تتمتع بإمكانيات هائلة للمستهلكين الذين يرفضون الاختيار بين الأسلوب والأداء".


إن كمبيوتر X420 المطابق لبرنامج وندوز 7 مجهز ببطارية تدوم لأطول فترة ضمن فئته، حيث تشمل البطارية على ست خلايا توفر 9 ساعات من الطاقة لتستطيع العمل طوال اليوم. ويكمن السر وراء فعالية استخدام الطاقة المميزة في عرض LED ذات الاستخدام المنخفض للطاقة وأداء المعالج الأمثل وهندسة سامسونج الرائدة. لذلك، لا يهم مدى انشغالك خلال اليوم، ستكون دائماً جاهزاً للذهاب إلى أي مكان والقيام بأي عمل.

يتمتع كمبيوتر X420 بتصميم نحيف جداً ورفيع يبلغ عمقه 23.2 ملمتراً ويزن 1.76 كلغراماً، مما يمنحك المزيد من الحرية خلال التنقل.

يشمل تصميم جهاز X420 البسيط والمستوحى من التناسق المثالي للصدفة، طبقة لماعة يعلوها جانبين من الكروم الفضي. وهو متوفر بثلاثة ألوان وهي الأسود اللؤلؤي والأبيض اللؤلؤي والفضي التيتانيوم.

أما شاشة LED قياس 14 إنشاً، فهي تساعدك على البقاء "في الصورة"، بحيث توفر صورةً واضحة ومشرقة بفضل نسبة العرض 16:9 التي تحرص على تقديم عرضاً عالي الأداء للأفلام والألعاب الإلكترونية، من دون أي تشويه أو خطوط سوداء مزعجة.

جهاز سامسونج N510 المحمول الصغير:

تقدم شاشة عرض LED لجهاز N510 قياس 11.6 إنشاً غير اللماعة صوراً نضرة وواضحة، بالإضافة إلى نسبة عرض 16:9، لتظهر أحدث الأفلام والألعاب عالية التعريف تماماً مثل ما يفترض أن تظهر أي على الشاشة بأكملها ومن دون أي تشويه أو خطوط سوداء مزعجة.

وعلى الرغم من تصميمه الصغير، يضم جهاز N510 بطاقة غرافيكية NVIDIA ION LE عالية الأداء. وبفضل قدرة معالجة الصور أسرع بعشر مرات من الأجهزة المتوفرة، تنبض الأفلام والألعاب ثلاثية الأبعاد بالحياة، بينما تظهر العروض الرياضية بتفاصيلها الدقيقة بحيث تخال الصور ثلاثية الأبعاد ستقفز من الشاشة.

للحصول على تجربة إعلامية متكاملة، يشمل كمبيوتر N510 نظاماً سمعياً مدمجاً طراز SRS 2.1ch ومكبرات صوت بقوة 3 واط. لذلك، فإنك تسمع فقط ما ينبغي أن تسمعه بينما يقدم نظام استرداد الصوت SRS صوتاً غنياً ثلاثي الأبعاد.

صمّم كمبيوتر N510 المحمول والصغير ليسهل الاتصالات خلال التنقل. فهو يتضمن ثلاثة مداخل USB 2.0 بما فيها مدخل لشحن الأجهزة المحمولة مثل أجهزة الخلوي ولاعب MP3، حتى عندما يكون الجهاز مطفأً. وبفضل منفذ HDMI، يمكنك تثبيت اتصال سريع إلى شاشة التلفزيون أو إلى قارىء بطاقات 3 في واحد لمشاطرة البيانات بكل سهولة.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى