جومانا مراد تعود إلى دمشق بعد كسر ساقها في حفل لتكريمها في الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جومانا مراد تعود إلى دمشق بعد كسر ساقها في حفل لتكريمها في الأردن

مُساهمة  mezo man في الأحد أكتوبر 25, 2009 12:21 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تعرضت الفنانة جومانة مراد لكسر في ساقها اليسرى مساء الخميس خلال حفل تكريم لها في العاصمة الأردنية عمان.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن مراد عادت إلى سوريا الجمعة بعد تعرضها لكسر في ساقها ووضع الساق اليسرى في جبيرة متوسطة لفترة لا تقل عن ثلاث أسابيع.



وقالت مراد عن الحادثة إنه "تم دعوتها لتكريمها ضمن عدد من النجوم العرب الذين دعموا مؤتمر الأطفال العرب العباقرة برعاية الأميرة عالية بنت الحسين وأنها صعدت إلى خشبة المسرح لتحية الأطفال قبل التكريم لكن خلال عودتها إلى مقعدها اختل توازنها على السلم الجانبي".



وتابعت مراد أنها "سقطت من ارتفاع متوسط ولم تجد شيئا تستند إليه فتركزت صدمة السقوط كاملة على قدمها اليسرى التي تضررت بسبب السقوط قبل أن يضطرب الحفل كله ويسارع إليها زملاؤها ومنظمو الحفل ويتم إجراء الإسعافات الأولية لها قبل استدعاء سيارة الإسعاف التابعة للدفاع المدني الأردني لنقلها إلى المستشفى".



وأجريت الإسعافات اللازمة لمراد في المستشفى بعد الإصابة بكسر متوسط بالساق اليسرى استلزم جبيرة من أسفل الركبة حتى مشط القدم إضافة إلى عدد من الرضوض البسيطة في أنحاء متفرقة من جسدها.



وأصرت مراد على العودة سريعا ًإلى سوريا دون انتظار الاطمئنان على حالة قدمها الطبية لإنها طلبت منذ اللحظة الأولى أن تعود إلى سوريا حتى لا تسبب أي نوع من القلق لأهلها، مضيفة أنها شعرت براحة أكبر فور وصولها إلى بلدها.



وتوجهت جومانا بالشكر لكل زملاءها الفنانين الحاضرين الذين ساندوها في أزمتها وبينهم من مصر الممثلون سمير صبري وشيرين ومصطفى شعبان والسورية سوزان نجم الدين واللبنانيان المطربة دارين حدشيتي والإعلامي نيشان والكويتية حليمة بولند ومن الأردن المطربة ديانا كرزون والإعلامي مازن دياب بينما رفضت الحديث عن استكمال اللجنة المنظمة للحفل بعد إصابتها وكأن شيئا لم يكن.



وأبدت مراد انزعاجها من الإصابة لما ستتسبب فيه "بتعطل تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد (رجال مطلوبون) للمخرج حاتم علي الذي كان ينتظر عودتها من الأردن لاستكمال تصوير دورها كفتاة مصرية في الأحداث قبل أن يطلب منها المخرج الراحة فور علمه بالحادث، مشيرة إلى أنها شخصيا قررت أن تعود للعمل خلال يومان فقط بعد أن تطمئن على حالة ساقها بعد الترتيب مع المخرج على تصوير المشاهد التي لا تتطلب حركة أو مجهودا كبيرا".



ويذكر أن جومانا مراد تستعد في الفترة القادمة لعدد من الأعمال بينها الجزء الخامس من المسلسل الشهير (باب الحارة) الذي تقدم فيه شخصية زوجة العقيد أبو شهاب إضافة إلى فيلمين سينمائيين في مصر أولهما بعنوان (الليلة الكبيرة) تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز والثاني بعنوان (حلاوة روح) تأليف علي الجندي وإخراج أحمد عواض[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

mezo man

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى