هاتف تاتش 2 الجديد من إتش. تي. سي يوفر تجربة إتصال متكاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هاتف تاتش 2 الجديد من إتش. تي. سي يوفر تجربة إتصال متكاملة

مُساهمة  mezo man في الأحد أكتوبر 25, 2009 12:51 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهاتف الجديد مزود ببرنامج "ويندوز فون" ويوفر تجربة اتصال سهلة وذكية تجعل عملية البقاء على تواصل مع الناس والحصول على المعلومات أكثر سهولة


أعلنت شركة "إتش. تي. سي" (HTC) اليوم عن طرحها الهاتف الذكي الجديد "إتش. تي. سي. تاتش 2" (HTC Touch2)، الذي يتميز بشكله الأنيق والمدمج وانه أول هاتف نقال يشتمل على برنامج "ويندوز فون" (Windows Phone) من "مايكروسوفت" (Microsoft). ويوفر الهاتف الجديد، الذي يستفيد من برنامج "ويندوز موبايل 6.5" (Windows Mobile 6.5) وخدمات "ويندوز فون" مثل "ماي فون" (My Phone) و"ويندوز ماركت بليس" (Windows marketplace)، تجربة اتصال متكاملة تتيح للمستخدم القيام بكافة الأشياء التي يرغبها على هاتفه بسهولة تامة. ويعد الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش 2" إضافة جديدة إلى مجموعة هواتف "إتش. تي. سي" التي تعمل بنظام اللمس وهو مصمم ليوفر تجربة اتصال متقدمة لمجموعة أوسع من المستخدمين.


وقال فلوريان سييش، نائب رئيس شركة "إتش. تي. سي" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يوفر الهاتف الجديد تجربة اتصال مألوفة من "إتش. تي. سي" يتوقعها ويعتمد عليها ملايين الناس في حياتهم اليومية. وسواء كان غرض المستخدم إجراء مكالمة أو تخزين اسم صديق أو الرد على بريد إلكتروني هام، فإن الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش 2" يبقي المستخدم على اتصال وتحكم تام".


ويضمن الهاتف الجديد أن تكون كافة الخدمات في المتناول ضمن تصميم مدمج يلائم راحة اليد. كما أنه يعد هاتفاً متطوراً يحتوي على كل ما يتوقعه المستخدم بل وأكثر من ذلك، حيث يشتمل على مجموعة متنوعة من التحسينات بما فيها تقنية "تاتش فلو" (TouchFLO) وواجهة مستخدم متطورة تتضمن تحديثات متكاملة عن حالة الطقس بالإضافة إلى امكانية التنقل عن طريق اللمس لمجموعة متنوعة من أكثر التطبيقات المستخدمة.


وباعتباره هاتفاً جديداً بنظام "ويندوز"، يمتاز "إتش. تي. سي. تاتش 2" بقدرته الكبيرة على إرسال الرسائل والتصفح وتنفيذ الخدمات الأخرى من خلال استخدامه لنظام التشغيل "ويندوز موبايل 6.5"، حيث يوفر أفضل تجربة من نوعها لإرسال واستقبال البريد الإلكتروني. كما



يمكن للمستخدم من خلال مزامنته مع برنامج "مايكروسوفت إكستشينج" (Microsoft Exchange) تفحص وإدارة حسابات البريد الإلكتروني المتعددة.


ويعرض الهاتف "تاتش 2"، عبر استخدامه لنسخة معدلة من برنامج "إنترنت إكسبلورر" المخصص للهاتف النقال (Internet Explorer Mobile)، بدقة صفحات الإنترنت كما تظهر على شاشة الكمبيوتر ، ما يتيح للمستخدمين استعراض المحتوى بالطريقة التي ينبغي عرضها. كما يحتوي الهاتف الجديد على نافذة تكبير وتصغير وذلك لإعادة إظهار النص بالحجم الأمثل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم تدوير المحتوى عمودياً وأفقياً وكذلك التكبير والتصغير للعثور على ما يبحث عنه بأكثر سهولة. كما يدعم برنامج "إنترنت إكسبلورر موبايل" استخدام تطبيق "أدوب فلاش" (Adobe Flash)، الذي يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة.


ويمكن للمستخدم من خلال برنامج "ويندوز فون" إيجاد وتحميل مجموعة من التطبيقات إلى الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش 2" بسهولة وذلك عن طريق خدمة "ويندوز ماركت بليس". كما تتيح خدمة "ماي فون" الجديدة من "مايكروسوفت" للمستخدمين تخزين الصور والموسيقى وقائمة الاتصال والرسائل النصية ومزامنتها أوتوماتيكياً ومجاناً من الهاتف إلى شبكة الإنترنت.


يتم توزيع الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش 2" في الإمارات بواسطة شركة "أس. آي. تي. للتوزيع" (SIT Distribution)، وسيتوفر الجهاز باللون الرمادي الأرجواني ابتداء من منتصف شهر أكتوبر/ تشرين أول من خلال جميع منافذ البيع الرئيسية وبسعر التجزئة 1699 درهم إماراتي (463 دولار).

mezo man

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى