«جو» تطلق الإنترنت الشخصي العالي السرعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«جو» تطلق الإنترنت الشخصي العالي السرعة

مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 3:26 am

أطلقت شركة اتحاد عذيب للاتصالات «جو GO»، مشغل اتصالات الجيل الرابع في المملكة، منتج وخدمة الإنترنت الشخصي عالي السرعة «iGO» بتقنية الجيل الرابع للمرة الأولى في السعودية، وبسرعات حقيقية تصل إلى أربعة ميغابت في الثانية، وباقات تسعيرية تناسب جميع الحاجات، ابتداءً من 110 ريالات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد عذيب للاتصالات الدكتور أحمد بن عباس سندي، أننا نقدم من خلال منتج الإنترنت الشخصي عالي السرعة بتقنية الجيل الرابع، آفاقاً أرحب لاستخدامات الانترنت وبسرعات حقيقية تصل إلى 4 ميغابت في الثانية عن طريق شبكة الواي ماكس الخاصة بشركة اتحاد عذيب للاتصالات.

وقال إننا نستهدف شريحة عريضة من الراغبين في التمتع بانترنت سريع متوافر معهم في ترحالهم وتنقلاتهم، سواء داخل المدينة الواحدة أو بين مدن المملكة المختلفة، مع توافر مزايا فريدة به، مثل عدم الحاجة لشريحة بيانات SIM Card، وخاصية الترحال وسهولة حمله والتنقل به واستخدامه في أي مكان داخل نطاق تغطية شبكة واي ماكس، إضافة إلى جودة وثبات الأداء، وتحميل الملفات والتطبيقات المختلفة، وأهم ما يميزه إمكان اجراء المكالمات الصوتية.

وقال إنه بإطلاق خدمة ومنتج الإنترنت الشخصي عالي السرعة، يمكن للمستخدم التمتع بسرعات عالية وحقيقية، واختيار الباقة التي تناسبه وتلائم حاجاته وبأسعار منافسة.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى