بريطاني يرسم أكبر صورة لنيويورك طبعت في ذاكرته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بريطاني يرسم أكبر صورة لنيويورك طبعت في ذاكرته

مُساهمة  mezo man في الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يعمل رجل بريطاني على رسم لوحة ضخمة تحتوي على معالم مدينة نيويورك الأميركية بالاعتماد على ما طبع في ذاكرته بعدما حلق 20 دقيقة في مروحية تجوّل خلالها فوق أهم وأشهر معالم المدينة الصاخبة .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل أون لاين" أن البريطاني ستيفان ويلتشاير بدأ رسم لوحة ضخمة يبلغ طولها 18 قدماً لمعالم نيويورك، وذلك اعتماداً على ذاكرته فقط ومن دون أي مساعدات أخرى.

وعرضت الصحيفة اللوحة وقد بدأت معالم نيويورك وتفاصيلها الدقيقة تظهر عليها، والتي يتوقع أن ينتهي منها خلال الأسبوع الجاري .

وظهر واضحاً بالرسم الذي يقدمه في معهد برات في بروكلين بنيويورك بعض المعالم الشهيرة بالمدينة وهو مبنى الأمباير ستايت، وبناية كرايسلر حيث اعتاد الفنان العاشق لرسم المدن من الذاكرة بعد زيارة واحدة أو اثنتين على الأكثر.

ويعتمد ستيفان في رسمه على 12 من أقلام الجرافيك، ويهتم بكل التفاصيل الصغيرة، ويثير دهشة كل من يشاهد لوحاته بإمكاناته العالية .

ويستطيع من خلال لوحاته التقاط كل التفاصيل الدقيقة عن المباني والشوارع من خلال جولة صغيرة لمدة دقائق يجوب فيها سماء المدينة التي يعتزم رسمها.

ويذكر أن ستيفان قد قدم العام 2005 أكبر بانوراما لمدينة كان طولها 52 قدماً وكانت لمدينة طوكيو اليابانية، أنجزها في سبعة أيام، قدم بعدها بانوراما أخرى لمدن كبرى مثل دبي ولندن وروما وهونج كونج وفرانكفورت ومدريد .

mezo man

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى