سيارة الفورملا 1 اف 999 خاص أسطول شرطة أبو ظبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيارة الفورملا 1 اف 999 خاص أسطول شرطة أبو ظبي

مُساهمة  mezo man في الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:25 pm

كشفت شرطة أبو ظبي عن أحدث إضافة لأسطولها من السيارات ، سيارة الفورملا 1 اف 999 المصنعة خصيصاً لأبو ظبي ، و المزودة بأعلى معايير السلامة .


و تعد اف 999 أحدث و أسرع سيارات فورمولا 1 و التي تم تجريبها على حلبة مرسى ياس الجديدة ، التي استضافت لأول مرة الجولة الأخيرة لبطولة العالم لسيارات فورمولا 1 بعد أن تم الانتهاء من انجازها مؤخراً .

و ستستخدم اف 999 بصورة رئيسية لنشر رسائل توعية للجمهور عن السلامة على الطرق ، ولن تشارك في عمليات الإنقاذ التي تقوم بها سيارات الشرطة المعتادة ، كما ستسمح شرطة أبو ظبي للمواطنين الذين تخلو سجلاتهم الخاصة بقيادة السيارات من أي مخالفات ، بالدخول في سحب يحظى الفائز بفرصة لتجربة قيادة السيارة اف 999 .

وقال الملازم ماجد عبد الكريم من شرطة أبو ظبي الذي قاد السيارة اف 999 " صنعت السيارة خصيصا لشرطة أبو ظبي بأحدث المواصفات لتكون أسرع سيارات الفورمولا ، وأسرع سيارة شرطة في العالم" .

وتتميز سيارة الـ«إف999» بأحدث مواصفات 2009-،2010 وتم طلاؤها بالأحمر والأبيض «لون دوريات شرطة أبوظبي»، وكتبت عليها «نؤمن سلامتكم بأسرع الطرق»، وتصل سرعتها إلى أكثر من 400 كيلومتر في الساعة، وتم تزويد السيارة بالتجهيزات التي تهيئها للمشاركة الدائمة في المعارض والمناسبات المماثلة

وزودت اف 999 بأعلى معايير السلامة طبقا لمواصفات وضعتها شرطة أبو ظبي ، اعتمدت بتصنيع السيارة في أيرلندا وألمانيا والولايات المتحدة

mezo man

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى