أتت لعلاج أسنانها .. فانخرطت في شبكة دعارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أتت لعلاج أسنانها .. فانخرطت في شبكة دعارة

مُساهمة  mezo man في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 3:05 am

الكل يسمع عن ارتفاع أجور الطبابة في لبنان وخصوصا المعالجة السنية ، مما يدفع بعدد كبير من اللبنانيين لقطع الحدود بهدف تلقي العلاج في مشافي سوريا وإجراء التحاليل المخبرية والصور الشعاعية لفارق الكلفة المادية . ورغم أن العلاج في سورية شبه مجاني إلاّ أن هذا الأمر لم يكن كافياً لـردع ( حليمة ) اللبنانية الجنسية عن الانخراط في شبكة للدعارة تضم شقيقتها المتزوجة في سورية .
وتم اكتشاف الأمر حين إلقى عناصر الأمن الجنائي في فرع حمص مؤخراً القبض على أفراد شبكة للدعارة السرية كانت حليمة أحد أفرادها .
وفي التفاصيل ، فقد ألقى عناصر الفرع مؤخرا القبض على المدعو (حسين.ر) وزوجته اللبنانية (فطوم.غ)والمدعو(عصام.ر) والمدعو(إبراهيم.س) والمدعو (عبد الكريم.ع ) والمدعوة (حليمة.غ) شقيقة المدعوة (فطوم) لإقدامهم على تسهيل الدعارة السرية في منزلي ( حسين وعبد الكريم ).
كما ألقي القبض على المدعو(عبد الكريم.ض) وزوجته المدعوة (زهرية.ش) وشقيقته (جميلة.ض) في المنزل المجاور للمدعو (حسين.ر) .
وبالتحقيق معهم فقد أفاد ( حسين ) أنه استأجر المنزل المجاور له في منطقة القصير للمدعو (عبد الكريم.ض) وزوجته القادمة من لبنان للعمل في مجال الدعارة وأيضا لمعالجة أسنانها كون المعالجة في لبنان مكلفة جدا. وأضاف أنه يقوم بتأمين الزبائن مقابل مبالغ نقدية ويقوم شقيقه (عصام) باصطحاب المدعوة
(زهرية) ونساء أخريات على دراجته النارية إلى منازل مختلفة لممارسة الجنس مع النسوة المذكورات مقابل مائتي ليرة سورية "على التوصيلة".
كما ألقت الدورية القبض على المدعو (ش.ع ) لقيامه بالعمل لدى المذكورين أعلاه بمراقبة الطريق أمام منزلهما أثناء ممارسة الدعارة لإعلامهم بحال حضور أي دورية مقابل خمسين ليرة سورية وبعض الإكراميات من الزبائن .
الجدير ذكره أن معظم أفراد هذه المجموعة من أصحاب السوابق ، حيث وجد مجموعة طلبات لأقسام مختلفة من الشرطة بحق بعضهم .

mezo man

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى