بعد دبلجة المسلسلات التركية .. السورييون يعدون و يصورون .. حاتم علي لـ شام برس : رجال مطلوبون عٌرض في 11 بلدا ً حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد دبلجة المسلسلات التركية .. السورييون يعدون و يصورون .. حاتم علي لـ شام برس : رجال مطلوبون عٌرض في 11 بلدا ً حول العالم

مُساهمة  mezo man في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بعد دبلجة المسلسلات التركية .. السورييون يعدون و يصورون .. حاتم علي لـ شام برس : رجال مطلوبون عٌرض في 11 بلدا ً حول العالمبدأ قبل فترة قصيرة كل من المخرجين سامر برقاوي وسامي جنادي " كل على حدا" تصوير مسلسل رجال مطلوبون الذي تنتجه شركة صورة التي يملكها المخرج الكبير حاتم علي والذي يقوم بالإشراف العام على العمل .
وتدور أحداث المسلسل في مدينة دبي بشكل افتراضي لان طبيعة العمل تتناسب مع طبيعة المجتمع المفتوح في المدينة، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين السوريين والعرب ومنهم وجمانة مراد ، مرح جبر ، تولين البكري ، كندة علوش ، فاتنة ليلى ، صفاء سلطان ، ومن مصر سامح الصريطي ، فاطمة عادل ، ومن تونس ليلى نور وأنور الشمري من العراق ونادين نجيم من لبنان والعنود حسين من السعودية ومن الكويت الفنانة جنان وسوسن أبو عفار من فلسطين بالإضافة على عدد كبير من الفنانين السوريين والعرب .
وعن هذا العمل قال المخرج حاتم علي في اتصال هاتفي مع شام برس :العمل مأخوذ عن نسخة أجنبية قدمت في 11 بلد في العالم وهو مسلسل طويل يضم 250 حلقة ونحن الآن نقدم الجزء الأول منه في 90 حلقة ، وأضاف علي : أن كل من المخرجين سامر برقاوي وسامي الجنادي يعملان على رأس فريقي عمل مستقلين وذلك من أجل إنجاز العمل خلال المهلة المحددة ب /70/ يوم .
وعن فكرة العمل قال المخرج حاتم علي : تنطلق الأحداث من منزل عائلة مصرية هي عائلة خالد /سامح الصريطي/ وزوجته هالة /جمانة مراد/التي تدير مركزا للتجميل ويسعى العمل لرصد التغيرات التي تطرأ على شخصياته في مواجهة مصاعب الحياة عبر تصادم عدد من الشخصيات التي تبحث عن السعادة من خلال علاقتها مع الأخر.
والعمل يطرح تساؤل مفاده هل يمكن للحب أن يحل مشاكل العالم أم أنه مجرد بوابة للعبور إلى مشاكل أخرى؟ .
يشار إلى أن العمل سيتم عرضه على قناة mbc.

mezo man

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى