"شبيك لبيك" محرك بحث فلسطيني على الهاتف الجوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"شبيك لبيك" محرك بحث فلسطيني على الهاتف الجوال

مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 06, 2009 5:36 pm

أطلقت شركة "التقنيات الحديثة" و التي تتخذ من قطاع غزة مقراً لها محرك البحث "شبيك لبيك" و هو أول محرك إلكتروني باللغة العربية على شبكة الانترنت عبر الهاتف المحمول.


و يشتمل محرك "شبيك لبيك و الذي صممه خبراء فلسطينيين دليلاً المعلومات والخدمات الترفيهية، و خدمات تجارية كالإعلانات المجانية، وخدمات التسويق عبر الانترنت يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول الوصول إليها بسهولة.

ونقل الموقع الإلكتروني للشركة عن راسم مشتهي مدير الشركة قوله " يأتي فكرة إطلاق "شبيك لبيك" جاءت على خلفية الانتشار الواضح والواسع للهاتف الجوال "

وتعد "التقنيات الحديثة من أوائل الشركات التي عملت في مجال خدمات المحتوى في فلسطين و تعمل على الربط بين الانترنت والجوال كوسيلتي اتصال

وأكد مشتهي رغبة الشركة بترويج خدمات المحرك الجديد بمختلف الدول العربية، واصفاً المحرك "بوابة إلكترونية ضخمة، وموسوعة متنقلة عبر الهاتف المحمول، و سابقة في مجال الإلكترونيات."

و بحسب مشتهي " لم يطور مهندسي البرنامج والشركة محرك البحث لأغراض الترفيه والمعلومات فقط، بل للاستفادة التجارية من خلال التسويق والشراء والبيع وعرض أسعار العملات المحلية، مما يضفي أبعاد اقتصادية مفيدة ". وستشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة في القريب البدء بتشغيل المشغل الثاني للهاتف الخلوي.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى