إطلاق جهاز ARCHOS 5 بنظام تشغيل أندرويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إطلاق جهاز ARCHOS 5 بنظام تشغيل أندرويد

مُساهمة  Admin في الجمعة سبتمبر 18, 2009 2:51 am

أطلقت شركة ARCHOS والمتخصصة في إنتاج أجهزة الوسائط المتعددة ، جهازها الجديد ARCHOS 5 و الذي يمكننا تسميته بمشغل الوسائط المتعددة ، أو كجهاز إنترنت لوحي .

الجهاز الجديد يحمل شاشة عرض بقياس 4.8 إنش تعرض صورة بدقة 800×480 بكسل مع معالج OMAP3440 بسرعة 800MHz, ARCHOS 5 وهو أحد الأجهزة القليلة في هذة الفئة التي تحمل WiFi 802.11n عالي السرعة ، كما أنه يدعم خاصية البلوتوث و التي يستخدمها لعمل تزامن مباشر مع هواتف الجيل الثالث لاستغلالها في تصفح الإنترنت عبر شبكات الجيل الثالث في الأماكن التي لا تتوافر بها شبكة WiFi.

التميز الحقيقي في جهاز ARCHOS 5 يكمن في كونه أول مشغل للوسائط المتعددة … جهاز إنترنت لوحي يعمل بنظام التشغيل أندرويد و الذي قامت الشركة بتخصيصه و تزويده بعدد من التطبيقات و الألعاب.

الجهاز قادر على تشغيل الفيديو بدقة 720p و يصدر في سعات مختلفة تبدأ ب16GB و تنتهي ب500GB و بأسعار تتراوح بين 250$ و 440$.

ولن نغفل عنكم الأمور السيئة … فالأمر السيء هو بما أن جهاز أنترنت ويدعم الأتصال عن طريق الوايرلس فمبجرد فتح الصفحه فأن الموقع لن يفتح بشكلا كامل بل معظم المواقع من الممكن أن تحولك الى النسخه الخاصه بالهاتف والسبب يرجع الى عدم دعم خاصية الفلاش 10 ، وبدلا من حل المشكله من قبلها فضلت انتظار الدعم الرسمي من قبل Adobe .
الصورة هنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى