غوغل يشارك بعيد "قيام" إسرائيل ويضع علمها على صفحته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غوغل يشارك بعيد "قيام" إسرائيل ويضع علمها على صفحته

مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 22, 2010 5:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وضعت شركة "غوغل" عملاق محركات البحث على الانترنت علم إسرائيل على صفحتها، تعبيرا عن مشاركتها بعيد "قيام" إسرائيل الذي يوافق 15 أيار القادم "الذكرى 62 لنكبة 48"، في وقت عبر فيه الكثير من الفلسطينيين عن غضبهم واستهجانهم لهذا التصرف.

وأبدى الفلسطينيون دهشتهم من شعار محرك البحث، حيث صمم الموقع شعارا وضعه على صفحته خصيصا لهذه المناسبة "قيام إسرائيل"، وضم الشعار علم إسرائيل كما لونت أحرفه بلون العلم.

وقال أحد المواطنون الفلسطينيون "لقد تفاجأت عندما فتحت موقع غوغل بوجود علم إسرائيل على الموقع، الأمر الذي يثير الاستغراب".

وكان سبق لمحرك البحث غوغل أن قام بخطوة مماثلة منذ عامين عندما صمم شعارا وضعه على صفحته احتفالا بمناسبة الذكرى الـ "60" لقيام اسرائيل، وتضمن أيضا علم إسرائيل والرقم 60 للدلالة على الاحتفال بهذه المناسبة.

ويخرج غوغل أحيانا عن حياده ويعلن عن دعمه للمواقف الإسرائيلية من بعض الأحداث الجارية، بحكم أن مؤسسي الموقع هما أمريكيان من أصل يهودي، ولهما نشاطات داعمة لتوطين اليهود في فلسطين.

يشار إلى أن شركة غوغل عملاق البحث الالكتروني تسيطر على ثلثي سوق البحث على الانترنت في الولايات المتحدة، كما تقدم العديد من الخدمات المتصلة بموقعها.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى