الآيباد على نطاق الأعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الآيباد على نطاق الأعمال

مُساهمة  Admin في الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:02 am

تحدثنا كثيراً عن مبيعات الآيباد على شكل شخصي ولكن دعونا نتحدث عن مبيعات الآيباد على نطاق الأعمال وماذا سيفيد الآيباد بنطاق الأعمال. هناك محطة تلفزيونية WFXL قامت بشراء الآيباد لأستبدال الورق الذي يقومون بتوزعينه علي مذيعين نشرات الأخبار لديهم الذين يبلغ عددهم 6 اشخاص وبذلك سيتم تقليل تكاليف الورق البالغة 800$ شهرياً لهذه المحطة، اي 9600$ سنوياً. وقالت المحطة بهذه الطريقة سيتم كتابة النصوص كما هو معتاد ولكن سيتم تصديرها على صيغة PDF ويتم ارسالها الى ايميلات مقدمين الأخبار وقرائتها مباشرة من الآيباد. المحطة قامت بشراء عدد 6 آيباد للتجربة في البداية ولكن مدير الأخبار توني قراهم قال بأن هناك نيه لشراء عدد أكبر من الآيباد لتوزيعها في المحطة لتسهيل عمل الموظفين لدينا وايضاً لتحسين الصحافيين لدنيا واستخدام الشبكات الأجتماعية ولجعل المشاهدين ايضاً يتفاعلون معنا عبر الشبكات الإجتماعية.

ومن جهة اخرى ومنشأة عمل اخرى، قام مستشفى في كاليفورنيا، امريكا بطلب 100 آيباد لتوزعيها على الموظفين حول المستشفى بحيث يعتقد مدير الخدمات التقنية بالمستشفى نيك فولسن بأن الآيباد سيستبدل العمليات المكتبية التقليدية مثل تصفح الأيميل وايضاً مراجعة صور الأشعة، نتائج تخطيط القلب الكهربائي EKG و ايضاً مشاهدة تطبيقات نتائج المريض Patient Monitoring Programs. واوضح المستشفى بأنهم يستخدمون برنامج سطح المكتب الإفتراضي مع الآيفون فلا يتوقعون حصل اي مشاكل مع التحديث للآيباد. وايضاً من ناحية مالية، يقول نيك بأن الآيباد يكلف فقط 500$ بينما توجد العديد من الأجهزه الطبية المتطورة تصل قيمتها الى اكثر من 3000$ لكل جهاز، بذلك يقع الآيباد حل ممتاز للمستشفى سيوفر الكثير من المال للمستشفى.

يبدوا بأن الآيباد سيغير الكثير من قطاعات الأعمال على ارض الواقع خصوصاً لسهولة وكثرة البرامج التي قد تخصص للعديد من الأمور التي يحتاجها قطاع الأعمال لكن لا اعتقد بأن الشركات الأن تقوم بطلب الآيباد الأن خصوصاً بأن آبل تواجه صعوبه في التحكم بعدد الآيباد وتوزيعه في العالم وايضاً في امريكا. وهذا ما اتوقعه خصوصاً للرقم الضخم التي تم طلبه من المستشفى والذي اعتقد بأن سيتم توصيل الآيباد لهم على دفعات.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى