بعد تحقيقها ٣٣٣،٠٠٠ عضو في ١٥ يوم، “ملة فيسبوك” تتهم المخابرات الأمريكية و “إسرائيل” و ياهو و فيسبوك بالتآمر لتدميرها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد تحقيقها ٣٣٣،٠٠٠ عضو في ١٥ يوم، “ملة فيسبوك” تتهم المخابرات الأمريكية و “إسرائيل” و ياهو و فيسبوك بالتآمر لتدميرها

مُساهمة  Admin في الجمعة يوليو 23, 2010 4:33 am

كتبنا في السابق عن موقع ملة فيسبوك و التي أطلقها مجموعة من المبرمجين في باكستان كرد على مسابقة لنشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه و سلم في إحدى مجموعات فيسبوك. الموقع يقول أن عدد أعضائه تجاوز ال ٣٣٣،٠٠ عضوا خلال ١٥ يوم، وهو إنجاز لم يحققه أي موقع من قبل خلال نفس الفترة حسب علمنا.

و لكن الموقع الآن لا يعمل و يقدم صفحة واحدة تتحدث عما وصفه القائمين على الموقع “بمؤامرة” من قبل جهاز المخابرات المركزية الأمريكية السي آي أ و CIA و “إسرائيل” و ياهو و فيسبوك و التي إتهمها الموقع بكونها “صهيونية.”

أصحاب الموقع يقولون بأن مارك زاكروب الرئيس التنفيذي لفيسبوك “الصهيونية” -و الوصف بحسب كتابتهم- يضغط على مزودي اإستضافة مواقع الويب في أمريكا لكي يحجبوا الموقع. و ينتمي مارك للديانة اليهودية. حيث قمنا هنا في عرب كرنش بإتصال مع فيسبوك لكي توضح فيسبوك موقفها من الموضع ولم يتم الرد حتى الآن.

ملة فيسبوك إتهمة جهاز المخابرات الأمريكية CIA و عناوين إنترنت من ” إسرائيل” من شن هجمات حجب خدمة من نوع ددي أو إس DDoS. و تعتبر هجمات ددي أو إس من أخطر هجمات الإنترنت، حيث تقوم مجموعة كبيرة من عناوين الإنترنت بطلب موقع في آن واحد ليتم شل قدرته على تحمل تدفق الطلبات الكبير و يؤل إلى التعطل. وكانت مواقع كبيرة مثل تويتر و فيسبوك نفسها قد تعرضت لمثل هذ الهجمات من قبل. حتى نحن في عرب كرنش مازلنا نتعرض لهجمات ددي أو إس غاشمة حيث نجحت في السابق من الإطاحة بالمدونة لعدة أيام. و أتهم موقع ملة فيسبوك أيضا شركة ياهو والتي تملك البوابة العربية “مكتوب” بمنع أي بريد إلكتروني يحتوي على إسم ملة فيسبوك. و يبحث القائمين على الموقع على أي شركة لإستضافة موقعهم في أي دولة إسلامية أو في روسيا أو في الصين.

المصدر

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى