فرند كونيكت" أصبح عالميا بلغات متعددة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فرند كونيكت" أصبح عالميا بلغات متعددة

مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 9:58 pm

هذا الموضوع منقول
طلب ذلك كثير منكم وها نحن أخيراً نتمكن من تلبية طلباتكم. فبعد أن وصل عدد مستخدمي "فرند كونيكت" من Google، إلى أكثر من 5 ملايين مواقع يستفيد كل منها في تعزيز مجموعته المحلية، أردنا أن نجعل الأمر أسهل لأولئك الذين يفضلون التعامل بلغة أخرى غير الإنجليزية حتى يستطيعون الحصول على الاستفادة الكاملة من تلك الخدمة. ويسرنا اليوم أن نعلن أن "فرند كونيكت" أصبح متوفراً بما يصل إلى 47 لغة إضافية.



فإذا كنت صاحب موقع على إنترنت، يمكنك عرض google.com/friendconnect في أي من تلك اللغات، والتي ستجعل إعداد موقعك أكثر بديهية. والميزة الأهم أنه أصبح بإمكانك الآن اختيار لغة موقعك (والتي يمكن أن تكون مختلفة لكل موقع من مواقعك)، فما أن تحدد تلك اللغة فإن كل الأدوات التي تولدها من Google، وتلك المترجمة من أطراف أخرى على موقعك ستظهر تلقائيا بتلك اللغة. ويضمن هذا أن تصبح أدوات "فرندكونيكت" مندمجة بشكل أفضل مع موقعك بحيث يفهمها الزوار بسهولة. وندعوك لزيارة معرض الأدوات التي نوفرها لمعرفة الأدوات المتاحة بلغتك.



أصبح "فرند كونيكت" متوفراً باللغات التالية: العربية، البنغالية، البلغارية، الكاتالانية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإنجليزية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، والغوجاراتية، العبرية، الهندية، المجرية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكانادا، الكورية، اللاتفية، اللينجالا، اللتوانية، ولغة الملايو، الماليالام، الماراثية والنرويجية، الأوريا، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، والتاميلية، التيلجو، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الفيتنامية.

زر الموقع google.com/friendconnect لإنشاء موقعك. أما إذا كنت مطوراً لأدوات "فرند كونيكت"، راجع الوثائق المتعلقة بهذا الموضوع بشأن توطين التطبيقات في OpenSocial.

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى