مسابقة Nokia لأفضل تطبيق عربي للهواتف الجوالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسابقة Nokia لأفضل تطبيق عربي للهواتف الجوالة

مُساهمة  Admin في السبت أكتوبر 03, 2009 8:18 pm

أعلنت Nokia عن مسابقة Calling Innovators ، والذي تتضمن جائزة أفضل تطبيق عربي على الهاتف الجوال ، تصل قيمة جوائزها حتى 100 ألف دولار أميركي.


و تهتم بها المسابقة بمجالات تطوير الابتكارات الخاصة بالإنترنت ، كتحويل الأفكار المعنية بالمستهلك لتطبيقات حقيقية على أجهزة Nokia ، باستخدام تقنيات مثل AJAX، Java Script، CSS، XHTML، Nokia Web Runtime ، بإضافة لتطبيقات الفلاش كتطبيقات إلزامية تزيد من إمكانيات و ألعاب الهاتف المتحرك و التطبيقات الاجتماعية.

و سيتم استقبال طلبات للمشار حتى الخامس عشر من تشرين الثاني 2009، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في السابع من كانون الأول القادم .

ويزداد اهتمام الشركات العالمية بالمحتوى العربي حيث سبق أن أطلقت Google مسابقة للمحتوى العربي للجامعات العربية، كما استحوذت Yahooعلى بريد Maktoob أكبر مجتمع عربي على شبكة الإنترنت العالم العربي، والذي يضم أكثر من 16.5 مليون مستخدم، ضمن خطة الشركة لتوسيع شبكتها والتي ستنتج خدمة عربية لمستخدمي Yahoo بعد استفادتها من المحتوي المحلي لـ Maktoob وتوفير محتوى ذات صلة وخدمات باللغة العربية لنسخات عربية لخدمتي Yahoo Messenger و Mail Yahoo .

سيريانيوز

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 27

http://siust-it.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى